الخميس, يوليو 4, 2024 15:49

الفنادق الأفخم في الشرق الأوسط لعام 2022

أيقون موقع وصلة Wasla
طاقم وصلة

يُعرف الشرق الأوسط بمعايير الضيافة الاستثنائية، السواحل الرائعة وعجائب العالم القديم التي تنبثق من الصحراء القاحلة. كقاعدة، توجد الآن فنادق ومنتجعات بقمة الفخامة منتشرة في جميع أنحاء المنطقة، من القواعد المستقبلية الفاخرة لريادة الأعمال في دبي إلى عجائب الهندس المعمارية الحديثة في قطر – التي استضافت بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2022 . إليكم 6 من هذه الفنادق والتي تعتبر من الأفضل في الشرق الأوسط، وفقًا لجوائز The Reader’s Choice لعام 2022.

فندق فور سيزونس الدوحة

الدوحة، قطر

DOH 707 original
Four Seasons Hotel Doha

يقع هذا الفندق المصمم على الطراز المغربي في مجمع West Bay متعدد الاستخدامات، ويتميز بالحجر الأبيض المحلي، والقباب المشبكة، والأنماط الهندسية، الأقواس والأعمدة الرائعة، ووفرة أشجار النخيل، ويقدم ترتيبات زهور خلابة في اللوبي. الغرف نظيفة، بيضاء ومحايدة. يمكنكم الاستمتاع بـ”البوفيه الفرنسي العظيم”، أو احتساء السيجار والمَلت في صالة الاستراحة. يمكنكم الحصول العلاج بالأملاح المعدنية الحرارية التقشيرية في ، متبوعًا بالتضيفات الخفيفة على شرفة المنتجع الصحي. “الموظفون لا يكفون أبدًا في السؤال عما إذا كنتم بحاجة إلى أي شيء.”

SLS دبي

دبي، الامارات العربية المتحدة

731f4362b685191157a625f2cc03a075
SLS Dubai Hotel & Residences

يعتبر المسبحان اللامنتهيان الموجودان في قمة البرج المكون من 75 طابقًا من بين الأطول في العالم، ويوفران مناظر خلابة لبرج خليفة وما وراءه.

قصر الإمارات ماندارين أورينتال

أبو ظبي، الامارات العربية المتحدة

emiratespalace abudhabi 2019 2
Emirates Palace Mandarin Oriental

يقع فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال على شاطئ خاص بكر، وهو عنوان للفخامة في أبو ظبي. يتميز بمعايير الضيافة العربية السامية حيث تم تأثيث كل غرفة من غرف وأجنحة المنتجع على أعلى مستويات الراحة، كما ويتمتع بإطلالات خلابة وتوفر الخدمات الشخصية على مدار 24 ساعة.
الفندق ذو الخمس نجوم المُدَبّج بالذهب والمتفاخِر بأكبر قبة في العالم أكبر من قصر باكنغهام الملكي!

The Norman

تل أبيب، إسرائيل

gallery 02 min
The Norman Tel Aviv

يتحوي الفندق على خمسين غرفة مصممة بشكل فردي، كما ويحتوي الفندق البوتيكي القائم في منزلين تاريخيين داخل المدينة البيضاء (حي تل أبيبي متميز بمجموعته من مباني الـ”باوهاوس” بالإضافة إلى المعارض الفنية وبوتيكات المصممين) على حديقة حمضيات عطرة تقع بينهما. يوجد مسبح لامتناهي على السطح، وبار على طراز سنوات الأربعينيات من القرن الـ20، وبراسيري فرنسي-متوسطي رسمي ، ومطعم ياباني ممتاز على طراز الإزاكايا.

قصر البستان، فندق ريتز كارلتون

مسقط، عمان

al bustan palace
Al-Bustan Palace, a Ritz-Carlton Hotel

يقع هذا الفندق في مسقط في مكان خلاّب بين بحر عمان وجبال الحجر، ويوفر مزيجًا مذهلاً من القديم والجديد، المحلي والعالمي. الفندق مصمم بعناية وغير مروض بشكل طبيعي. يُعد المنتجع من  أبرز معالم عمان، ويتميز بمجموعة مغرية من الخدمات ووسائل الراحة للمسافرين العالميين.

فور سيزونز خليج البحرين

المنامة، البحرين

four seasons hotel bahrain
Four Seasons Hotel Bahrain Bay

يوفر فندق فور سيزونز خليج البحرين أماكن إقامة مذهلة، ومأكولات رائعة بمطاعمه الأربعة، وكافة وسائل الراحة وغير ذلك الكثير على جزيرة خاصة في قلب عاصمة المملكة، تتميز بإطلالات رهيبة على الخليج العربي وشاطئ أبيض رملي!

مقالات مختارة

Skip to content