أبل تكشف عن تاريخ إطلاق آيفون 16 : ما هي التجديدات التي تم إدخالها

أيقون موقع وصلة Wasla
طاقم وصلة
ايفون - المصد : ويكيميديا
أعلنت شركة أبل رسميًا عن موعد حدث الإطلاق القادم، الذي ستكشف فيه عن جهاز آيفون الجديد. سيُعقد الحدث تحت عنوان “It’s Glowtime” في مسرح ستيف جوبز، حيث من المتوقع أن يتم الكشف عن طرازات آيفون 16 الجديدة مع تحسينات في التصميم والأداء، إلى جانب ساعة Apple Watch Series 10 وميزات ذكاء اصطناعي متقدمة.

 

أعلنت أبل هذا المساء رسميًا أن حدث الإطلاق الكبير القادم، الذي ستكشف فيه عن آيفون 16، سيُعقد في 9 سبتمبر 2024 في الساعة 13:00 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في مسرح ستيف جوبز داخل Apple Park. الحدث، الذي يحمل عنوان “It’s Glowtime”، من المتوقع أن يعرض مجموعة من الابتكارات في مجال الآيفون والساعة الذكية للشركة.
من بين التغييرات البارزة المتوقعة في طرازات الآيفون القادمة يمكن الإشارة إلى الانتقال إلى نظام كاميرات خلفية بتصميم عمودي. من المحتمل أن تحصل طرازات Pro وPro Max على شاشات أكبر، ولكنها ستحافظ على تصميم الكاميرات الثلاثي المعروف، مع احتمال أن تأتي بعض الطرازات بلون برونزي جديد.
من المتوقع أن تحتوي جميع الطرازات الأربعة في سلسلة آيفون 16 على زر Action، الذي كان حصريًا حتى الآن لسلسلة iPhone 15 Pro. قد تتضمن الأجهزة أيضًا زرًا مخصصًا لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو، ولكن لم يتضح بعد ما إذا كانت هذه الميزة ستكون متاحة فقط في طرازات Pro أم في الطرازات العادية أيضًا.
بالإضافة إلى عرض الآيفون، من المتوقع أن تكشف أبل أيضًا عن Apple Watch Series 10، الساعة الذكية الجديدة للشركة، واثنين من طرازات AirPods الجديدة. علاوة على ذلك، من الممكن أن تكون منصة الذكاء الاصطناعي Apple Intelligence جزءًا مركزيًا من الحدث، حيث ستدعم جميع طرازات الآيفون القادمة هذه التقنيات التي يُفترض أن تصبح متاحة قريبًا.

مقالات مختارة

Skip to content