“طيران حيفا” تبدأ رحلاتها الأسبوع المقبل… وهذه وجهاتها وأسعار تذاكرها

أيقون موقع وصلة Wasla
طاقم وصلة
450228540 122104274828397007 375274055737907771 n
طيران حيفا- المصدر: صفحة الشركة على فيسبوك

أعلنت شركة طيران حيفا، وهي شركة الطيران الإسرائيلية الجديدة، أنها ستبدأ العمل الأسبوع المقبل من مطار بن غوريون، بعد أن حصلت على الترخيص اللازم من وزارة المواصلات والأمانة على الطرق. ومع ذلك، بسبب الأوضاع الأمنية الحالية، لن تعمل الشركة من مطار حيفا، الذي تم إغلاقه أمام حركة الطائرات.

تفاصيل الرحلات

ابتداءً من يوم الاثنين المقبل وحتى مساء عيد الغفران (يوم كيبور) في 11 أكتوبر، ستقوم شركة طيران حيفا بتشغيل رحلتين يوميّتين من مطار بن غوريون إلى إيلات، بسعر مبدئي يبلغ 99 شيكل لتذكرة باتجاه واحد. كما من المقرر أن تبدأ الرحلات من مطار حيفا إلى إيلات وقبرص بعد عيد الغفران، وذلك بناءً على الوضع الأمني والموافقات اللازمة.

من المتوقع أن تنطلق الرحلة الأولى من مطار حيفا إلى إيلات يوم الأحد 13 أكتوبر، في حين ستنطلق الرحلة الأولى من حيفا إلى قبرص في اليوم التالي. يُحتمل أن تتوجه أنشطة الشركة لاحقًا إلى مطار بن غوريون إذا استمرت الأوضاع الأمنية.

960px Haifa Airport terminal 2013
مطار حيفا الدولي- المصدر: ويكيميديا

الأسعار وميزات الرحلات

سعر التذكرة من مطار حيفا إلى إيلات هو 139 شيكل للاتجاه الواحد، بينما سعر التذكرة من حيفا إلى قبرص هو 64 دولارًا للاتجاه الواحد. كما يمكن للمسافرين إلغاء تذاكرهم للحصول على رصيد لشراء مستقبلي، أو تغيير مواعيد الرحلات عبر موقع الشركة حتى 24 ساعة قبل موعد الإقلاع. تشمل تذاكر الرحلة حقيبة صغيرة يمكن وضعها تحت المقعد، مع إمكانية إضافة خدمات إضافية مثل حقيبة سفر أو اختيار المقعد مقابل رسوم إضافية.

مقالات ذات صلة: أفضل خطوط جوية في عام 2024

أسطول الطائرات

عند بدء عملياتها، سيتكون أسطول شركة طيران حيفا من طائرتين من طراز ATR 72-600، كل منهما تتسع لـ72 راكبًا، مع توقع إضافة طائرات أخرى للأسطول في الأشهر القادمة. وقال غونين أوسيشكين، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي للشركة: “نتوقع أن تسهم عمليات طيران حيفا في تحسين الربط بين الشمال وإيلات والوجهات المطلوبة في منطقة البحر الأبيض المتوسط”.

المصدر: داماركر

مقالات مختارة

Skip to content