الخميس, يوليو 4, 2024 15:07

تخططون لإجازة في إيطاليا؟! اليكم أجمل المواقع وبعض النصائح لتجنب غضب الطليان!

أيقون موقع وصلة Wasla
طاقم وصلة
السياحة في إيطاليا من الخيارات الرائعة التي توفر للراغبين في قضاء وقت ممتع بين العديد من الأماكن السياحية الشهيرة التي يأتي لزيارتها الكثيرين من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بجمال المعالم الأثرية التاريخية وغيرها من المعالم الجذابة.
family in front of positano on the amalfi coast in 2023 11 27 04 52 20 utc min
By travnikovstudio / EnvatoElements
فإذا كنت تنوي السفر إلى إيطاليا للسياحة نقدم لك دليل شامل عن الأماكن السياحية في إيطاليا للعائلات، وأشهر معالمها السياحية. إلى جانب الأشياء المزعجة التي يفعلها السياح في إيطاليا لتتجنبها.
هل ايطاليا مناسبة للعائلات؟

نعم، تعتبر إيطاليا واحدة من أهم الوجهات السياحية للعائلات لاحتوائها على مجموعة متميزة من الأماكن السياحية المناسبة للأطفال والتي توفر للعائلات أوقات جميلة. تأكد من زيارة المعالم الآتية عندما تسافر مع عائلتك إلى إيطاليا:

روما: أكبر المدن السياحية في إيطاليا وتضم المعالم السياحية الآتية:
view of pantheon basilica in centre of rome 2023 11 27 04 52 14 utc min
By martinm303 / EnvatoElements
فلورنسا: مدينة سياحية شهيرة في إيطاليا تحوي بداخلها مجموعة متميزة من الأماكن السياحية التي يجب زيارتها مثل:
girl looking at the florence 2023 11 27 05 26 09 utc min
By azgek / EnvatoElements
ميلانو: من أهم المدن الإيطالية التي تجذب العديد من السياح إلى زيارتها للاستمتاع بمعالمها السياحية أهمها:
low angle shot of the pigeons flying above the mag 2023 11 27 04 52 36 utc min
By wirestock / EnvatoElements
فينيسيا: تضم الكثير من الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة منها:
gondolas on canal in venice venice is a popular t 2023 11 27 04 50 28 utc min
By mstandret / EnvatoElements

أشياء مزعجة يفعلها السياح عند السياحة في إيطاليا

يزداد الإقبال على السياحة في إيطاليا باعتبارها واحدة من أجمل الدول السياحية، ولكن يفعل السياح بعض الأشياء المزعجة عند السفر إلى إيطاليا أهمها ما يلي:

  • استئجار المركبات التي يصعب التعامل معها وقيادتها مثل الدراجات الإلكترونية الخطيرة وخاصة عند تركها في منتصف الطريق أو إيقافها في مكان غير مناسب لذلك. كما أن قيادة السكوتر في روما تختلف عن قيادة السكوتر في أي مكان آخر نظرًا لازدحام الشوارع.
walk on an electric scooter 2023 11 27 05 01 48 utc min
By GeorgeRudy / EnvatoElements
  • عدم تطبيق اتيكيت الطعام في المطاعم المحلية في إيطاليا; فإضافة مكونات إضافية إلى طبق معكرونة مميز تم تنسيقه من قبل طاهي محترف أمر غير لائق. ويعد تقطيع السباغيتي أو تدويرها باستخدام الملعقة أمر سيئ يجب تجنبه في تلك المطاعم.
closeup shot of a male reeling up the pasta with a 2023 11 27 05 31 49 utc min
By wirestock / EnvatoElements
  • عدم تعلم الكلمات الإيطالية الرئيسية يعيق التواصل مع السكان المحليين. فيفضل تعلم بعض الكلمات الإيطالية بشكل صحيح والتحدث بها لقضاء وقت أفضل في إيطاليا.
food delivery delay courier giving wrong order to 2023 11 27 05 31 00 utc min
By DC_Studio / EnvatoElements
  • طلب أطباق غير إيطالية في المطاعم المحلية التي تقدم اطباق إيطالية. فمن الرائع تذوق الطعام الإيطالي الأصلي في المدن الإيطالية المشهورة.
  • عدم الاهتمام بنظافة المدينة والنظام السائد فيها فيجب إلقاء المهملات في المكان المخصص لذلك وتجنب وضعها في الأماكن العامة. ويجب الحفاظ على الآثار والمعالم السياحية دون تخريب أو تدمير. كما يجب التحدث بصوت معتدل وعدم رفع الصوت بالخارج في الليل.
garbage bins disposal full with litter scattered a 2023 11 27 04 59 38 utc min
By bilanol / EnvatoElements
  • التقاط صور مضحكة أو تصوير فيديوهات لرقصات تيك توك العشوائية أمام الآثار في إيطاليا أمر غير مقبول وخصوصًا إذا كان فيه عدم احترام للمعالم التاريخية. فيجب التقاط الصور التذكارية في المتاحف بشكل محترم عند السماح بذلك، والحرص على ترك المجال للزوار الآخرين لمشاهدة تلك المعالم الرائعة.
في النهاية يمكن القول أن السياحة في إيطاليا أمر لا يمكن تفويته لما فيه من المتعة والإثارة. لذا يجب الحرص على زيارة أكبر قدر من المعالم السياحية التي تنتشر في مدنها الشهيرة بشرط أن تتجنب الوقوع في الأخطاء أو القيام بالأمور الغير مقبولة التي تسبب إزعاج للسكان المحليين في إيطاليا حتى تتمكن من التأقلم معهم بشكل أكثر راحة وكسب ودهم ولطفهم أثناء رحلتك السياحية.

مقالات مختارة

Skip to content